الميسري يعزي يحيى الشوبجي في استشهاد نجله البطل "مازن الشوبجي"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الاثنين 01 يوليو 2019 01:55 صباحاً

بعث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري برقية عزاء ومواساة إلى يحيى محمد مثنى الشوبجي وأبنائه وكافة أفراد أسرته الكريمة عزاهم فيها باستشهاد نجله البطل مازن الشوبجي ,الذي استشهد أمس السبت وهو يؤدي واجبه الوطني بالذود عن حياض الوطن خلال معارك مطاردة فلول مليشيات الانقلابية المدعومة من إيران في جبهات القتال شمالي محافظة .

 

 

وقال الوزير الميسري في برقيته : " إن الشهيد مازن الشوبجي وقد سبقه أخوه الشهيد شلال الشوبجي قد قدما دمائهم الطاهرة في سبيل وطنهم وشعبهم وهم يلحقون الهزيمة تلو الأخرى بمليشيات الانقلاب الحوثية المدعومة من إيران ، وكانوا نعم القائدان الميدانيان اللذان لا يشق لهم غبار في ساحات معارك الشرف والبطولة دفاعا عن العرض والأرض والوطن لما يتمتعان به من الشجاعة  والإقدام .

 

 

وأضاف : " لقد وهب الشهيد مازن حياته الغالية رخيصة في سبيل الدفاع عن وطنه ومبادئه وأهدافه من أجل الحرية والكرامة والعزة منذ التحاقه بالسلك العسكري وحتى لحظة استشهاده مقبلا لا مدبرا في مواجهة قوى التمرد والبغي والعدوان إلى جانب زملاءه من المقاتلين الأبطال الذين يسطرون ملاحم بطولية ويحققون انتصارات كبيرة على تلك المليشيات الانقلابية التي باتت تلفظ أنفاسها الأخيرة ".

 

 

وأشار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري في برقية العزاء إلى مناقب الشهيد التي جسدها طوال مشوار حياته, مؤكدا بان الشهيد كان من الرجال الأوفياء والمخلصين لوطنهم ومجتمعهم وخاض ورفاقه الميامين في ساحات الوغى وقدموا التضحيات الجسيمة في الدفاع عن الوطن في مختلف المواقف والمنعطفات وقد شكل رحيله خسارة وطنية فادحة ، فقد خسر الوطن بطلا من أبطاله قدم روحه الطاهرة فداء لعزته وكرامته.

 

 

وعبر الوزير الميسري في ختام برقيته ,عن خالص تعازيه ومواساته إلى كافة أقارب وذوي الشهيد وكل منتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية والمقاومة الشعبية وكافة أبناء شعبنا اليمني العظيم ,سائلا المولى عز وجل بأن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا إليه راجعون .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق