الربيزي: إعلام #الإخون عمد الى محاربة #الإمارات لانها كشفت تظليلهم الإعلامي ودجلهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الخميس 27 يونيو 2019 02:47 صباحاً

قال الناشط الاعلامي والسياسي الجنوبي أحمد الربيزي ان اعلام الاخوان عمد الى محاربة الامارات العربية المتحدة لانها كشفت تظليلهم الاعلامي وكشفت دجلهم ورفضت التعامل مع توجهاتهم الارهابية.

 

جاء ذلك في تغريدة نشرها الربيزي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر رصدها محرر "عدن لنج" حيث قال :‏ أربعة أعوام من فشل جيش الجنرال الإخونجي "محسن" في جبهات الاسترزاق، في (فرضة نهم) و(صرواح) وجبهات الجوف والبيضاء، بالرغم من الضخ الإعلامي الهائل لمطابخ التظليل الإخونجي، التي تتدعي أنتصارات وهميةفي هذه الجبهات، لو أحصينا كذب تقدماتهم في هذه الجبهات، للفينا بها العالم كله.

 

وأضاف : ‏بعد فشلهم الذريع في عدم مقدرتهم مواصلة تظليل العربي بوهم أنتصاراتهم في جبهات الاسترزاق، وبعد انكشاف أمر تفاهماتهم مع ، عمد إعلام الإخون الى محاربةالإمارات العربية المتحدة لانها كشفت تظليلهم الإعلامي وكشفت دجلهم، وتفاهماتهم، ورفضت التعامل مع توجهاتهم الإرهابية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق