رئيس الإدارة الاجتماعية بانتقالي #الضالع يتفقد سير عملية الامتحانات الثانوية بمديرية #الحصين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الخميس 27 يونيو 2019 12:15 صباحاً

تفقد رئيس الإدارة الاجتماعية بالمجلس الانتقالي محافظة الاستاذ عبدالحميد طالب صباح الاربعا۽ الموافق 26 يونيو 2019 سير عملية الامتحانات الثانوية العامة بعدد من مدارس المديرية بحضور مديرعام التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ محسن الحنق ومدير عام مديرية الحصين الاستاذ صلاح .

 

وخلال الزيارة التفقدية ٲطلع رئيس الإدارة الاجتماعية بالمجلس الانتقالي محافظة الضالع الاستاذ عبد الحميد طالب على سير الامتحانات الثانوية العامة في مدرسة الفتح ومدرسة الفقيد العميد احمد ابوبكر المفلحي وحث الطلاب والطالبات بعدم الارتباك والخوف والقلق اثنا۽ ٱدا۽ الامتحانات, متمنياً للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح في مراحلتهم التعليمية.

 

من جانبه مدير عام التربية بالمحافظة الاستاذ محسن الحنق أكد على أهمية توفير الاجوا۽ الملائمة للطلاب والطلابات بما يمكنهم من ادا۽ الامتحانات بسهوله وشدد على ضرورة الالتزام بالاجرا۽ات والضوابط في تسيير عملية الامتحانات وفقا لخطة اللجنة العليا للاختبارات مشدداً بعدم التجمهر امام المراكز الامتحانية ومنع ظاهرة الغش.

 

من نجيب العلي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق