ترتيب أوضاع إدارة المرأة والطفل في #مودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى الأخ أبوبكر العلبية رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمودية امس الاثنين بالأخت فائزة محمد ناصر نائبة رئيسة أدارة المرأة والطفل في المحافظة والأخت جيهان حيدرة حسين عضوة محافظة للمجلس الانتقالي بأبين وذلك لمناقشة ترتيب وضع إدارة المرآة والطفل في مديرية مودية .

وفي اللقاء الذي عقد في مقر المجلس بمودية

 

 رحب رئيس القيادة المحلية بالاخوات شاكرا لهن الجهود المبذولة من قبل إدارة المرآة والطفل بالمحافظة موكدا وقوف انتقالي مودية من أجل ترتيب وضع قطاع المرآة واشهار المراكز في المدينة .

 

ومن جانبها شكرت الاخت فائزة قيادة انتقالي مودية على حسن الاستقبال والضيافة مبدية الاستعداد مع قطاع النساء في المديرية ومساعدتهن في ترتيب وضعهن واشهار المراكز والمشاركة في التوسعة .

 

 وفي نهاية اللقاء تم أختيار الأخت سارة ياسر محمد عوض رئيسة لأدارة المرأة والطفل في مديرية مودية واختيار الأخت هدى الحكيمي نائبة لها .

 

وفي نفس السياق دشن مساء يوم أمس الاثنين اشهار المركز النسوي في مودية حيث القيت في الاجتماع العديد من الكلمات أبرزها كلمة الاخ محمد سالم نائب رئيس المجلس  بانتقالي مودية وكلمة الخضر العبد 

 

التي رحبت بالاخوات من الجنة الاشرافية بالمحافظة وشاكراً ومثمناً لهم هذه المشاركة الايجابية في اشهار المركز النسوي بمدينة مودية ،شاكر فيها الحضور النسوي، داعيا جميع الاخوات الى العمل بكل جد وتفاني واخلاص من اجل وطننا الجنوبي الحر والمستقل .

 

فيما اكدت الاخت فايزة محمد ناصر نائبة رئيسة دائرة المرأة والطفل بالمحافظة والاخت جيهان حيدرة في كلماتهن أمام الحاضرات الذي عبرت عن مدى السرور بحضور النسوي المميز في المدينة والمساهمة في تدشين واشهار المركز النسوي لمدينة مودية بما يمثل ذلك بالخطوة الهامة والمتقدمة في اطار توسعة .

 

وبعدها تم التوافق على إنتخاب قيادة المركز النسوي وانتخاب الاخت سارة ياسر محمد عوض رئيسة المركز 

2- هدى الحكيمي نائبة لها.

وأختيار سبع عضوات من الحاضرات لقيادة المركز . 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق