الطميسي يتوج بكأس دوري كرة الطائرة في #زنجبار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/ خاص الثلاثاء 25 يونيو 2019 06:10 مساءً

توج فريق الطميسي بكأس دوري كرة الطائرة للفرق الشعبية بمديرية زنجبار بابين في الدوري الذي أقيم برعاية المجلس الانتقالي وإدارة الشباب والطلاب محافظة ابين بفوزه مساء اليوم الاثنين على فريق مايو الأوراس بثلاثة أشواط  في مباراة مسك الختام التي جمعت الفريقان على ملعب صالة الشيخ زايد الرياضية بزنجبار شاركت فيه ثمان فرق رياضية تنافست على شرف خطف اول كأس يقام تحت اشراف وتنظيم إدارة الشباب والطلاب الانتقالي زنجبار.

 

 

مباراة قمة كروية شهدها ملعب المباراة بين فريقي مايو الأوراس وفريق الطميسي في ختام دوري الطائرة تبادل فيها الفريقان خلال أشواط المباراة النقلات الممتعة التي استمتع بها الجمهور الحاضر المباراة.

 

 

حيث تمكن فريق مايو الأوراس من كسب الشوط الأول 25-18, لكن فريق الطميسي لم يستسلم فشدد من هجماته على الفريق الخصم ليستطيع مجاراة المباراة وفرض السيطرة وكسب الثلاثة الاشواط المتبقية في المباراة لصالحه بنتيجة 25-23 و25-14 و25-19.

 

 

وبهذه النتيجة استطاع فريق طائرة الطميسي من الفوز بالمباراة على فريق مايو واثبات أحقيته بالكأس، لينتهي اللقاء بفوز الطميسي على مايو الأوراس بثلاثة أشواط .   

ليحرز الطميسي كأس بطولة زنجبار لكرة الطائرة والتي رعاها محافظة أبين.

 

 

حيث قام الضيوف الكرام يتقدمهم العقيد صالح بو عبدين رئيس القيادة المحلية بزنجبار والاستاذ وهيب الدابية رئيس إدارة الشباب والطلاب والاستاذ محمد ابراهيم مدرب نادي حسان ورائد اليافعي الأمين العام للاتحاد كمال الاجسام لنادي حسان ولاعبي المنتخب الوطني لكرة الطائرة سالم بكر ومحمد الرماح والإعلامي ايهاب المرقشي بتسليم كاس البطولة لفريق الطميسي وكاس الوصيف لفريق مايو الأوراس وتكريم سالم بكر معد وعمر ابراهيم افضل ليبرو وأحمد بندورة افضل بلوك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق