حصاد المساء في جبهات #الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


في الساعات الماضية شنت مليشيات هجمات متفرقة استهدفت اكثر من جبهة شمالي ، وعلى وقع هذه الهجمات تصدت قواتنا الجنوبية المشتركة لمليشيات الحوثي وأحبطت هجماتها بكل بساله .


البداية كانت من جبهة حجر الجبهة الأكثر اشتعالا حيث تصدت قواتنا الجنوبية هناك لتسلل حوثي حاول اختراق احد المواقع وأوقعت قواتنا خسائر في صفوف العدو مادية وبشريه .


وبالانتقال الى جبهة الزبيريات التي شهدت هي الآخرى عملية تسلل ليلية لمليشيات الحوثي ، حيث تصدت قواتنا الجنوبية المشتركة للعناصر المتسللة وأحبطت العملية الحوثية


الهجمات الحوثية جاءت بالتزامن مع هجوم مضاد للقوات الجنوبية المشتركة شمال حجر وغرب قعطبة على مواقع متفرقة بإتجاه شخب والفاخر .


هجمات قواتنا الجنوبية المشتركة بحسب ما جاء في تصريح مصدر عسكري خاص للمركز الإعلامي لجبهة الضالع اكد ان قواتنا الجنوبية نجحت في التقدم في مناطق عده أهمها في جبهة حجر والفاخر ، وأوقعت في صفوف المليشيات الحوثية ضحايا وخسائر فادحة في العتاد والأرواح .


وفي المحصله ما تزال الهجمات العسكرية لقواتنا والهجمات المضادة للميليشات مستمرة حتى لحظة كتابة هذا الخبر ، وكلما شهدت الجبهات هدوءا حذر ومتقطع تعود نيران الاشتباكات المباشرة لتشتعل مرة أخرى .

 

المصدر : المركز الإعلامي لجبهة الضالع


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق