السلطة المحلية تتفقد التحضيرات لاستضافة بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين بـ #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الثلاثاء 25 يونيو 2019 01:27 صباحاً


قام وفد من السلطة المحلية بمحافظة حضرموت يترأسهم وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري بالاطلاع اليوم على سير العمل الجاري لتهيئة صالة الشهيد علي عبيد بامعبد الرياضية بمدينة سيئون لاقامة منافسات بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين خلال الفترة من 28 – 29 من شهر يونيو الجاري ، تحت شعار بطولة الأخوة اليمنية السعودية الاماراتية .


وتعرف الوكيل الكثيري من مدير عام الشباب والرياضة بالوادي والصحراء علي باشعيب ومدير عام المدينة الرياضية صالح عبدون على مستوى التحضير والاستعداد والتجهيزات الضرورية للصالة الرياضية ، اضافة الى اللمسات الفنية الأخرى التي تعكس الموروث الشعبي والتراثي الذي تزخر به محافظة حضرموت ، والتعريف بالعادات والتقاليد الشعبية.


ووجه الوكيل الكثيري الى تكثيف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والمساهمة في إنجاح الحدث الرياضي واظهاره بشكل مناسب يعكس المكانة التاريخية والثقافية لحضرموت الخير .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق