خلال لقائه وفد #الشحر .. القائد حسن باعوم: سائرون نحو النصر أيّ كانت التضحيات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن باعوم، بإن الأهداف التي يناضل الجنوبيون من أجلها ستتحقق، و إن نضالهم لن يذهب سدى طالما وأن أبناء و  خاصة لازالوا متمسكين بالقضية دون أن ينتظروا أي جزاء، حتى يظفروا ما يناضلون من أجله.

 

وأكد الزعيم باعوم خلال استقباله وفد من مديرية الشحر بمحافظة حضرموت اليوم الاثنين بمنزله بالمكلا  بأنه واثق كل الثقة أننا سائرون نحو النصر أيّ كانت التضحيات ولن نتراجع قيد أنمله حتى يتحقق الهدف الذي نناضل من أجله.

 

ورحب الزعيم حسن باعوم، برجالات الشحر، "القادمين من عمق التاريخ"، مضيفا أنه طالما أن الشحر في مقدمة الثورة الجنوبية، فإن نضالنا و تضحياتنا تمضي بالطريق الصحيح.

 

وقال الزعيم باعوم للحضور إنكم تزيدونا إصرار و عزيمة للمضي في تحقيق الهدف الذي نناضل من أجله جميعا.

 

وأضاف: "طالما و أننا نستمد نضالنا من التاريخ فإن النصر حليفنا".

 

وشكر الزعيم باعوم، الوفد على زيارته "وتحمل العناء من أجل الوصول إليه"، مثمنا دورهم النضالي في كل منعطفات الثورة الجنوبية.

 

و في ختام كلمته، أكد بأنه :يراهن على استمرار  شعب في نضاله حتى يتحقق النصر".

 

وكان وفد مديرية الشحر، قد وصل إلى منزل قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن أحمد باعوم؛ رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير و استقلال الجنوب، للقاء به وتقديم واجب العزاء في فقيد الوطن المناصل فواز باعوم.

 

وضم الوفد المناضل الأستاذ عبدالعزيز باحشوان، رئيس مجلس الحراك الثوري بمحافظة حضرموت، والمناضل فضل الصلاحي، وكوكبة من وجهاء وشخصيات مدينة الشحر.

 

لمشاهدة كلمة الزعيم باعوم الفيديو

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق