#أبين: احراق(1017) كيلو من الحشيش بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص السبت 22 يونيو 2019 01:41 صباحاً

صرح مصدر أمني من نقطة دوفس المركزية التابعة لألوية الدعم والأسناد انه من المقرر أحراق كمية من مادة الحشيش المخدرة المحفوظة لدى قيادة النقطة والتي تم حصرها بمحاضر ضبط عند القبض عليها بوقتها.

 

 واكد المصدر أن الكمية المقرر إحراقها تبلغ 1017 كيلو من مادة الحشيش تمكنت نقطة دوفس من كشفها وضبطها في عمليتين نوعيتين الأولى تبلغ كميتها ( 480 ) كيلو تم ضبطها في 11 مارس 2019 والثانية تبلغ كميتها ( 537 )كيلو تم ضبطها في 11 مايو 2019 .

 

وأضاف المصدر بان عملية الإحراق ستكون في تاريخ 26 من هذا الشهر والذي يصادف اليوم العالمي لمكافحة المخدرات حيث ستتم عملية الإحراق وفقا للإجراءت القانونية المتبعة بحضور عدد من الأجهزة الأمنية والقضائية ومكافحة المخدرات ومندوبي ومراسلي الصحف والقنوات الفضائية.

 

الجدير بالذكر أن هذه المرة الرابعة التي سيتم فيها إحراق كميات من المخدرات كانت قد ضبطها نقطة دوفس المركزية بقيادة محمود شيخ الكلدي ورجالها النموذجيين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق