مدير الشؤون الإجتماعية في #خنفر: أول مهامنا المتابعة المستمرة لنشاط منظمات #المجتمع_المدني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/ خاص الخميس 20 يونيو 2019 11:05 صباحاً

أوضح مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل في خنفر أن أولى الاعمال التي سيقوم بها المكتب، هي الإجتماع بروؤساء الجمعيات والمؤسسات للتأكد من فعالية انشطتهم ومن ثم مطالبتهم بالتقارير والخطط السنوية والفصلية والتأكد أيضاً  من تجديد التصاريح والتقرير المالي.

 

 

مضيفًا: أننا نسعى لقيام عمل مؤسسي ينظم عمل منظمات المجتمع المدني في مديرية خنفر، لذلك نطالبهم برفع كشف بأسماء اعضاء الجمعية والمؤسسات لعام2018 م ونسخة من عقد الايجار وتقديم تقريرالنصف السنوي لعام ٢٠١٩وخطة الجمعية او المؤسسة لنشاط 2019م.

 

 

وعن طبيعة الطاقم العامل بالمكتب أوضح الباهزي، أن لديه كادر مؤهل وموظفين رسميين ونحن بصدد عمل قاعدة بيانات للجمعيات الفاعلة في المديرية وقاعدة بيانات اخرى للايتام وذوي الإحتياجات الخاصة والأشد فقرا والنازحين.

 

 

وأختتم حديثه بالشكر الجزيل لمدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة لتجاوبه مع مطالبنا بتاثيث المكتب، حيث أن المكتب بحاجة الى اجهزة وطابعة وآلة نسخ ومواد قرطاسية، وذلك عند زيارة للمكتب والجلوس معنا  وكان نقاش مستفيض هو تفعيل نشاط المكتب في المديرية بما يخدم المصلحة العامة ووجه برفع مذكرة  بالاحتياجات للمكتب وتوفيرها حسب الإحتياج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق