اجتماع شامل للقيادات النقابيه #الجنوبية تضع خطة عمل تهز عروش الطغاة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في اجتماع موسع لنقابات الجنوبيه يوم الاربعاء الموافق ١٩-٦-٢٠١٩م ناقش فيها عدد من القضايا العماليه وقوائم الفساد المقدمه من النقابات الجنوبية بأسماء الفاسدين في مؤسسات و الالية لوقف ذلك واقتلاع الفاسدين .

 

وفي نفس السياق كانت ضربه قاسمه من النقابات السابقه التي اعلنت انضمامها والتخلي عن كاكو الذي اصبح وحيد وانخلعت انيابه ولم يعد قادر على العض او يحرك مخالبه التي تم بتراها .

 

وقد انزعجت توكل شيطان اقصد كرمان وقامت بتحرك طفلها المدلل بعدن الغد الاعلام المنافق والمزيف للحقائق لنشر احلام بل امنيات لعودة وملايين لهم للمشهد وخوف من الايام القادمه التي سوف تقطع انابيب الفساد التي يتغذوا منها .

 

ان نجاح اي شيء يذكر فيه اسم جنوب يزعجهم وليتأكدوا ان نمشي بخطوات ثابته ولا نرجع للخلف وسوف نطهر مؤسساتنا من اذنابكم ونحذر اولئك الذين يعتقدون اننا غافلون عنهم فنحن قبل ان كون نقابيون فنحن ثوار احرار لن ندع كل فاسد وغدار.

 

ان الخطوات القادمه مدروسة في اقتلاع الفاسدين سوف نعلن عن مفاجأت في الايام القادمه اننا مستعدين ان نستخدم كل الوسائل المتاحة ولا سقف سوف يمنعنا لتطهير مؤسساتنا من حثالة المجتمع. 

 

 

حسين الجعدني 

الناطق الرسمي باسم المجلس التنسيقي للاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اجتماع شامل للقيادات النقابيه #الجنوبية تضع خطة عمل تهز عروش الطغاة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق