#الحديدة: احباط محاولة تسلل #حوثية وإشتباكات ليلية عنيفة في #الجبلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الأربعاء 19 يونيو 2019 02:59 صباحاً

تمكنت قوات ألوية العمالقة من إحباط محاولة تسلل قامت بها مجاميع تابعة لمليشيات في منطقة الجبلية الصحرواية التابعة لمديرية التحيتا جنوبي محافظة

 

 

وقالت مصادر عسكرية ميدانية في الجبلية أن مجاميع مسلحة تابعة للمليشيا هاجمت مواقع تتمركز فيها قوات العمالقة من عدة محاور مصحوبة بقصف مدفعي عنيف وتغطية نارية مكثفة من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة . 

 

 

وأردفت المصادر أن مقاتلو العمالقة تصدوا للهجوم بكل بسالة وخاضوا إشتباكات ليلية عنيفة مع عناصر المليشيا استمرت لساعات وتمكنوا خلالها من إحباط محاولة التسلل ، وكبدوا المليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد فيما لاذت بقية العناصر الحوثية بالفرار .

 

 

 وكانت مليشيات الحوثي قد كثفت من هجماتها المتكررة على مواقع العمالقة في منطقة الجبلية بشكل غير مسبوق منذ بدء سريان الهدنة الأممية قبل ستة أشهر ، وتحاول المليشيا بتلك العمليات تحقيق تقدم على الأرض لقطع الطريق الرابط بين مديريات جنوبي الحديدة وباءت جميعها بالفشل .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق