#حضرموت: بدء عملية تصحيح دفاتر إجابات إمتحانات الثانوية للمحافظات الشرقية

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الأربعاء 19 يونيو 2019 12:13 صباحاً

دشن نائب رئيس اللجنة العليا للاختبارات وكيل وزارة التربية والتعليم –رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات - مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة جمال سالم عبدون  اليوم بمركز كونترول حضرموت بديوان مكتب الوزارة بالمحافظة عملية تصحيح دفاتر الاجابات لمادتي القران الكريم والتربية الاسلامية لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي على مستوى المحافظات الشرقية . 

 

وخلال عملية التدشين بمعية رئيس لجنة النظام والمراقبة بكنترول حضرموت حسين عوض الحداد تفقد الوكيل عبدون بجولته على قاعات التصحيح التي يقوم بها عدد من كوادر ومعلمو المواد الدراسية في مادتي القران الكريم والتربية والاسلامية لمديريات الساحل.

 

 مؤكدا بان قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة واللجنة الاشرافية الفرعية بالمحافظة قد وفر جميع الامكانيات المتاحة من أجل إنجاز هذه المهمة الوطنية وبنجاح تام ووفقاً لما خطط لها من قبل القيادة واللجنة الاشرافية بالمحافظة .

 

مشيرا الى اهمية تطبيق اللوائح الوزارية والتدقيق من قبل المتخصصين في عملية التصحيح من بدايته وحتي النهاية خاصة بعد مراعاة الفروقات الفردية للطلاب والطالبات ووضع اسئلة الاختبارات بعناية التي جاءت من صلب المقررات الدراسية للتقويم المدرسي . 

 

مشيداً بجهود كوادر ومعلمي مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة في تحقيق النجاحات المتواصلة في التكليفات الوزارية لقيادة مكتب الوزارة في خلق الاستقرار النوعي الذي شهدته مراكز الاختبارات في جميع مديريات المحافظة .

 

مؤكداً إلى أن هذا النجاح ثمرة الحصاد للقيادة التربوية والتعليمية بالمحافظة والمديريات والعاملين بقطاع التربية بفضل الرعاية الكريمة التي حظي بها القطاع من قبل راعي التعليم الاول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #حضرموت: بدء عملية تصحيح دفاتر إجابات إمتحانات الثانوية للمحافظات الشرقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق