ناطق #الانتقالي : المجلس أجبر صُناع القرار على التعاطي بشكل إيجابي مع قضية #الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الثلاثاء 18 يونيو 2019 10:38 مساءً

علق الناطق باسم المهندس نزار هيثم على زيارة الوفد الأمريكي للعاصمة الجنوبية عدن ولقاء رئيس المجلس، .

ونشر هيثم تغريدة له بتويتر قال فيها : "لأول مرة يزور العاصمة الجنوبية عدن وفد أمريكي رفيع المستوى يُمثل مجموعة كبيرة من مراكز ومعاهد ومؤسسات بحثية متخصصة بشؤون الشرق الأوسط للاطلاع على النجاحات الأمنية والعسكرية وبالأخص في مجال مكافحة الاٍرهاب وقدرة الجنوبيين على حماية حدودهم وتأمين المصالح الإقليمية والدولية حاضرآ ومستقبلآ".

واضاف : "المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي وبدعم لامحدود من العرب بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة أصبح قادرا على إدارة ملفات هامة تُجبر صُناع القرار على التعاطي بشكل إيجابي مع قضية شعب وحقه باستعادة السيادة على أرضه".

واختتم تغريدته : "ستظهر النتائج الإيجابية لهذه الزيارة عما قريب وخصوصا بعد تلبية قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لدعوات كثيرة تقدمت بها المراكز والمعاهد الأمريكية لزيارتهم ولتوضيح رؤية المجلس الانتقالي الجنوبي وأهدافه الآنية والمستقبلية نحو بناء سلام مستدام".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق