#الحوثيون يقصفون مواقع #العمالقة ويستهدفون الأحياء السكنية في #حيس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الثلاثاء 18 يونيو 2019 10:23 مساءً

شنت مليشيات الإرهابية المدعومة من طهران قصفاً عنيفاً على مواقع قوات ألوية العمالقة شمال مدينة حيس بشكل مكثف واستخدمت القذائف المدفعية الثقيلة وبالأسلحة المختلفة .

 

 وقالت مصادر عسكرية ميدانية في حيس أن المليشيات استهدفت مواقع العمالقة شمال المديرية بقذائف مدفعية الهاون ومدفعية الهاوزر وبقذائف بي 10 ، وفتحت نيران أسلحتها الرشاشة الثقيلة والمتوسطة على مواقع العمالقة المتمركزة في أطراف المديرية واستخدمت سلاح م.ط 23 وسلاح 14.5 وسلاح البرجنيف بعدد من الأسلحة الرشاشة . 

 

مصادر محلية في حيس أفادت عن قيام الحوثيون بإستهداف عدداً من الأحياء السكنية بالأسلحة المتوسطة والأسلحة القناصة وسقوط قذائف هاون أطلقتها المليشيا بالقرب من منازل المواطنين بعد مرور يوم واحد على إرتكاب مجزرة مروعة بحق إحدى الأسر في المدينة ، وتسبب القصف الحوثي بحالة من الخوف والذعر في صفوف المواطنين وخصوصاً النساء والأطفال . 

 

يشار إلى أن المليشيات تواصل خروقاتها للهدنة الإنسانية الأممية بالقصف اليومي على القرى والأحياء السكنية ، كما تقوم المليشيات بالتصعيد العسكري وتستهدف مواقع قوات العمالقة في مختلف المناطق بمحافظة ، وبالمقابل تلتزم ألوية العمالقة بالهدنة الأممية التي أعلنت عنها الأمم المتحدة نهاية العام المنصرم ، ويقابلها صمت أممي تجاه تلك الإنتهاكات والخروقات المتواصلة منذ ستة أشهر على بدء سريان الهدنة الأممية في الحديدة .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق