وكيل #الضالع يلتقي فريق منظمة مكافحة الجوعACF

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الثلاثاء 18 يونيو 2019 09:45 مساءً

التقى الاستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي ممثلي منظمة مكافحة الجوعACF كرس لمناقشة خطة عمل المنظمة في المناطق التي يتم استهدافها في المرحلة الثانية من مشروع الحوالات النقدية الطارئة للنازحين حديثا .

 

وفي مستهل اللقاء رحب الاستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع بالفريق ثم نقل تحيات محافظ المحافظة اللواء الركن علي مقبل صالح الى فريق منظمة مكافحة الجوعACF متمنيا لهم التوفيق في مهامهم الإنسانية مقدما شكر وتقدير قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة على الجهود التي يبذلونها في تقديم مختلف سبل و أوجه الدعم الإنساني لنازحين حديثا في محافظة الضالع بشكل عام الذين يعانون جميعا من أوضاع إنسانية في غاية الخطورة ، داعيا المنظمة إلى مضاعفة الدعم ليشمل اكبر عددا من النازحين .

 

من جانب آخر قدم فريق منظمة مكافحة الجوعACF المهندس غمدان القاضي مدير عام برنامج الإستجابة السريعة في منظمة العمل لمكافحة الجوع كلمة شكر وتقدير لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة و وكيل المحافظة وقيادة السلطة المحلية على كافة الترتيبات والتسهيلات وتأمين عمل الموظفين وفريق المنظمة الميداني الذي تعمل جاهدة في متابعة نشاطهم وتوفير كافة سبل الحماية لهم.

حضر اللقاء عن فريق المنظمة كلا من المهندس رضوان الفقير نائب مدير عام الإستجابة السريعة لمنظمة العمل لمكافحة الجوع في والمهندس رضوان ناصر حيدرة مدير برنامج مشاريع المياة والمهندس على محمد الصالح مدير الإستجابة السريعة للمنظمة بمحافظة الضالع .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وكيل #الضالع يلتقي فريق منظمة مكافحة الجوعACF في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق