اذرع #ايران و #قطر تترجمان الاتفاق بينهما في محافظة #تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الثلاثاء 18 يونيو 2019 07:15 مساءً

تنكشف كل يوم خبايا التنسيق بين اذرع قطر وايران باليمن فكشفت الايام الماضية بمحافظة حجم هذا التنسيق والتوافق بين وميليشيا الحشد الاخواني .
فتصدرت الاخبار خلال اليومين الماضيين بمحافظة تعز حادثتين كشفت وفحضت العلاقة الوثيقة التي تربط ميليشيا الحوثي بميليشيا الحشد العبي الجناح العسكري لحزب الاصلاح .


فقد نشرت قناة المسيرة الناطقة باسم ميليشيا الحوثي تسجيلاً مصوراً مع قاتل قائد لواء العصبة العقيد عدنان العديني بعد ان اطقت سراحة عناصر الاخوان بتعز .


وظهر منير الشقدوف على قناة المسيرة يهاجم أبو العباس ويتحدث عن علاقته بتنظيم القاعدة وتسليم بعض الآثار لعناصر التنظيم لبيعها وإحراق المتحف.


وكان الشقدوف بعد مقتل العقيد العديني تم اعتقاله من قبل اللواء الخامس حرس رئاسي وسلمة العقيد عدنان رزيق قائد اللواء إلى سجن الشرطة العسكرية غير أنه ظهر بالأمس على قناة المسيرة بعد ان تم تهريبة من قبل إلى الحوبان وتسليمه للحوثيين.


كذلك كشفت وسائل إعلام تابعة للمليشيات الحوثي الانقلابية عن زيارة قيادي اصلاحي كبير في تعز لمراكز امتحانية تابعة للمليشيات برفقة مسئولين معينين من قبلها.
ونشر إعلام الحوثي تقرير مطولا حول تدشين امتحانات الشهادة الاساسية في المديريات الخاضعة لسيطرتها ومن بينها مديرية سامع.


وكشف التقرير عن حضور القيادي الاصلاحي البارز في تعز /ضياء الحق الأهدل تدشين الامتحانات في المديرية برفقة عدد من المسئولين الذي عينتهم مليشيات الحوثي.
مثل هذان الخبران الذان نشرا عبر وسائل اعلام ميليشيا الحوثي فضيحة كبيرة لحزبا الاصلاح حيث كشفت حجم التعاون المشترك فيما بينهما .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق