مناقشة أسباب وفيات الأمهات بساحل #حضرموت

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/ متابعات الثلاثاء 18 يونيو 2019 01:38 مساءً

ناقش اجتماع لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل اليوم الثلاثاء، أسباب وفيات الأمهات والتحري عن الأسباب المؤدية لحالات الوفاة التي تم تسجيلها بمديريات الساحل.


وفي اللقاء استعرض المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري الإجراءات التي تم اتخاذها والعمل بها في الكشف عن أسباب وفيات الأمهات، والتدابير اللازمة المتخذة لتفاديها من اجل الحفاظ على صحة الأم وسلامتها .


وقال الجريري إن هذا اللقاء يأتي تنفيذا لمخرجات اللقاء الأول الذي تم فيه إصدار تعميم لغرفة عمليات الطوارئ بالساحل، ولمدراء مكاتب الصحة في عموم المديريات بالإضافة إلى المستشفيات الحكومية والخاصة بشأن الكشف عن أسباب وفيات الأمهات . 


وشدد الجريري على ضرورة تنفيذ التوصيات التي خرج بها لقاء اليوم، وجدية التعامل في أخذ كافة التدابير التي تم إقرارها للمرحلة القادمة وتعميمها على كافة الفئات المستهدفة لما من شأنه التحري الدقيق للكشف عن تلك الأسباب في عموم مديريات ساحل حضرموت . 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مناقشة أسباب وفيات الأمهات بساحل #حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق