صحيفة #أخبار_اليوم التابعة لعلي محسن تهاجم #السعودية ودول #التحالف

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنت صحيفة "أخبار اليوم" التابعة للجنرال علي محسن الأحمر هجوما على قيادة العربي ودوره العسكري في .

 

 

ونشرت الصحيفة تقرير مطولا حول ، تسائلت فيه عن الطرف الذي أعاق تحريرها من سيطرة الانقلابيين منذ 5 أعوام.

 

 

وقالت الصحيفة بأن التحالف غير جاد في مسألة تحرير تعز ، وأنه تعمد منذ أكثر من عامين الابقاء على الوضع العسكري كما هو بالمحافظة.

 

 

الصحيفة زعمت بأن الجمود العسكري في تعز يعود الى صراع في "طبيعة الأهداف والأجندات بين مكونات التحالف"، واعتبر تحرك التحالف لتحرير الساحل الغربي بدلا عن تحرير تعز تنفيذ لرغبات أمريكا بانتزاع السيطرة الحوثية على باب المندب.

 

وأضافت: مسألة تحرير تعز بالكامل لا يبدو أنه ضمن ألويات السعودية التي تقود التحالف العربية التي أصبحت اكثر تماهيا مع صاحبة البادرة في رسم ملامح المعركة على الأرض.

 

 

الصحيفة كشفت عن انزعاج خفي من حرمان الاصلاح من الدعم الاماراتي، حيث قالت بأن الامارات عملت على ترسيخ نفوذها عبر وكلاء محليين في تعز " لا يمثلون مكونًا وازنًا بالمقارنة مع المكونات المؤيدة للشرعية.. حزب الإصلاح مثلا الذي تعتبره أبوظبي خصمًا لدودًا رغم ليونته المبالغ في التعاطي".

 

 

الصحيفة شنت هجوما عنيفا ضد كتائب ابي العباس ، مؤكدة بان الحملات الأمنية التي شنتها قيادة المحور خلال شهر مارس الماضي كانت ضد كتائب ابي العباس لطردها من المدينة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صحيفة #أخبار_اليوم التابعة لعلي محسن تهاجم #السعودية ودول #التحالف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق