#التحالف: إسقاط طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثي بإتجاه #السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/ خاص الثلاثاء 18 يونيو 2019 09:16 صباحاً

أعلن العربي، فجر اليوم الثلاثاء،  أنه تم اعتراض وإسقاط طائرتين مسيرتين أطلقتهما مليشيات الانقلابية  باتجاه المملكة العربية السعودية.

وقال العقيد الركن تركي المالكي المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "أنه وفي تمام  العاشرة وسبعة وثلاثون دقيقة من مساء أمس تمكنت قوات الدفاع الجوي للتحالف من اعتراض وإسقاط تحمل متفجرات أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية باتجاه منطقة سكنية مأهولة بالمواطنين المدنيين في أبها.

وأضاف:" وفي تمام الساعة الحادية عشرة وسبعة وأربعون دقيقة  من مساء أمس تمكنت القوات الجوية للتحالف من اعتراض وإسقاط طائرة مسيرة محملة بالمتفجرات في الأجواء اليمنية أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه المملكة.

وأوضح العقيد المالكي:" أن الأداة الإجرامية الإرهابية الحوثية تستهدف المنشآت المدنية والأعيان المدنية ولم يتم تحقيق أي من أهدافهم، وقد تم كشفها وإسقاطها، مؤكدا مواصلة العمل في الدفاع عن البلاد وتحييد القدرات الحوثية العدائية". 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق