#المهرة: مناقشة آلية تدشين العمل في معالجة الأضرار الناجمة عن إعصار "لبان"

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الثلاثاء 18 يونيو 2019 01:01 صباحاً

ناقش محافظ محافظة راجح سعيد باكريت، مع مدير عام الوحدة التنفيذية لمعالجة أضرار إعصار لبان المهندس نيازي حمود الأشول، اليوم، في مكتبه بديوان عام المحافظة، آلية تدشين العمل في معالجة الأضرار الناجمة عن الحالة المدارية "لبان" التي ضربت المحافظة منتصف شهر أكتوبر من العام الماضي.

 

وتم النقاش حول كيفية حشد الدعم والتمويل اللازم لتعويض المتضررين من الحالة المدارية "لبان"، والتي خلفت أضرار جسيمة في الطرقات ودمرت ما نسبته 90 % من الشبكة الداخلية للكهرباء وشبكات المياه والبنى التحتية وتدمير الكثير من منازل المواطنين في عموم مديريات المحافظة. 

 

وأكد المحافظ باكريتً بأن المحافظة في أمس الحاجة لتفعيل دور الوحدة التنفيذية وبدء عملها على أرض الواقع وإعادة تأهيل المشاريع المتضررة ومعالجتها وتعويض المواطنين المتضررين.

 

وتكبدت محافظة المهرة خسائر كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة، جرّاء السيول الجارفة والأمطار الغزيرة المصاحبة للحالة المدارية "لبان"، والذي شكل إعاقة لجهود السلطة المحلية بالمحافظة في البناء وتطوير مستوى الخدمات العامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #المهرة: مناقشة آلية تدشين العمل في معالجة الأضرار الناجمة عن إعصار "لبان" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق