وكيل #لحج " الحُجَيلِي " يتفقَّد سير العملية الاختبارية لطلبة إنهاء الثانوية بمديرية حَالِمَين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

عدن لنج / عيدروس زكي الاثنين 17 يونيو 2019 11:34 مساءً

تفقَّد العميد الركن عبد الفَتَّاح هيثم أحمد هيثم الحُجَيلِي ، وكيل محافظة لحج ، صباح اليوم الإثنين الموافق 17 يونيو 2019 م ، سير العملية الاختبارية لطلبة إنهاء مرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 م / 2019 م ، في مراكزها بمدارس مديرية حَالِمَين بالمحافظة .

 

    و نقل الوكيل " الحُجَيلِي " ، تحايا معالي اللواء الركن أحمد عبد الله علي تُركي ، محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي للمحافظة قائد اللواء 17 مُشاة بالمحافظة ، إلى الطلاب و الطالبات ، و تمنياته لهم بالتوفيق و النجاح في الاختبارات ، و إكمالهم شهادة الثانوية العامة بتقديرات مشرِّفة ، يُعتَمَد على أجيالها في المشاركة القويمة المثلى لبناء الوطن .

 

    مؤكداً إلتزام قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج المسؤول ، بتذليل المعوقات الطارئة التي قد يتعرَّض لها الطلبة أثناء الاختبارات و معالجتها فور حدوثها مع قيادة وزارة التربية و التعليم .

 

    إلى ذلك اطَّلَع وكيل محافظة لحج " الحُجَيلِي " ، على عدد من المشاريع الحكومية ، التي يتم الآن إنجازها بمديرية حَالِمَين بالمحافظة ، في مختلف القطاعات الحياتية الضرورية . . كما التقى القيادات التنفيذية و المحلية و الشيوخ و الوجهاء و المثقفين و المواطنين بمديرية حَالِمَين بالمحافظة ، ناقلاً إليهم تحايا المحافظ تُركي ، و ناقش معهم مجمل القضايا المتعلقة بالمشاريع التنموية الجديدة المهمة لمواطني المديرية الجاري تنفيذها فيها حالياً . . مستعرضاً مصفوفة المشاريع الحديثة المستقبلية التي تلبي احتياجات المجتمع المحلي بالمديرية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق