ناشط جنوبي يوجه نداء لأبناء #شبوة بحقن الدماء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه الناشط والاعلامي الجنوبي سالم المسعودي نداء الى ابناء محافظة شبوة الى حقن الدماء ووحدة الصف.

 

جاء ذلك في رسالة وجهها لابناء شبوة هذا نصها :

 

نداء إلى كافة أبناء شبوة : احقنوا الدماء وحافظوا على وحدة الصف

 

أتوجه إلى كافة أخواني في شبوة قيادات وأفراد بهذا النداء الأخوي الذي أدعوهم فيه إلى تحكيم العقل والمنطق وحماية شبوة من دعاة الفتن ومشعلو الحرائق ... دافعوا عن أمن واستقرار شبوة ولا تسمحوا للمحافظة ان تدخل في حالة أنفلات أمني تجرها إلى حرب عصابات واحتكموا جميعا إلى الأمر الواقع وإلى إرادة الجماهير في شبوة .

 

أنتم جميعا في شبوة قيادات وأفراد من أبناء المحافظة فحذاري ان يسوقكم طرف إلى الفتنة والأقتتال والتناحر لأجل مصالحهم الحزبية الضيقة .

 

أنتم يا أبناء شبوة الكل يراهن عليكم أنكم المحافظة الوحيدة التي تلتزم بوحدة الصف الجنوبي وتنبذ الفتن البينية وجميعكم نخب ومقاومة وشرعية تتعايشون مع بعض ولا توجد بينكم اي خلافات او مهاترات والكل يحسدكم على وحدة صفكم هذه فأستمروا وأحفظوا عتق وشبوة كافة من الانزلاق في الفوضى الخلاقة والأنفلات الأمني .

 

 فشبوة لها السبق دوما في كل شيء وهاهي الليلة عتق تعود إلى الجنوب وتنال حريتها واستقلالها كأول مدينة جنوبية ترفع رأية الجنوب عاليا وستلحقها عدة مدن جنوبية .

 

أنكم يا أبناء شبوة تضربون أروع صور الصمود والبطولة والتضحية لأجل ان يبقى الجنوب حرا مستقلا وأناشدكم الله ان ترصوا صفوفكم وتوحدوا كلمتكم وان لاتنجروا وراء الفتن التي ستدخل شبوة في أنفلات أمني غير مسبوق وحرب عصابات ستأكل الأخضر واليابس ولن يستفيد منها إلا اعداء شبوة والجنوب .

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق