كتيبة أمن العلم تستعيد سيارة مسروقة وتسهم في القبض على عصابة متخصصة بسرقة السيارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الاثنين 17 يونيو 2019 12:27 صباحاً

 

تمكنت كتيبة أمن العلم التابعة لالوية الدعم والاسناد من استعادة سيارة تويوتا نوع "شاص" مسروقة اثناء محاولة تهريبها عبر المنفذ الشرقي للعاصمة عدن الى محافظة .


وقال مصدر مسؤول في نقطة العلم الرئيسية بأنه وبحسب بلاغ عملياتي عن سرقة سيارة واعطاء معلومات تفصيلية عنها تمكن جنود كتيبة امن العلم وخلال عملية التفتيش الروتينية والدقيقة من العثور على السيارة المسروقة بالرغم من تغيير ملامحها الخارجية.

وأضاف المصدر ذاته، أن التحقيق مع سائق السيارة كشف معلومات مهمة أدت الى قبض الاجهزة الامنية بالتنسيق مع قيادة الكتيبة على باقي افراد العصابة مشيرا الى أنه تم اعادة السيارة لمالكها صالح سريب .


وشكر "سريب" نقطة أمن العلم بقيادة ناجي اليهري وكافة ضباط وافراد الكتيبة على اعادة سيارته مثمنا جهودهم الحثيثة في حفظ الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.


وحققت كتيبة أمن العلم في الوية الدعم والاسناد الى انجازات أمنية متنوعة كان أهمها القبض على افراد بعض العصابات والجناة بالاضافة الى ضبط ممنوعات ومسروقات مما يدل على الحس الأمني العالي واليقظة الكبيرة الذي يتحلى بها جنود الكتيبة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق