نقطة أمنية في #يافع تضبط 5 حاويات وثائق حمولتها مخالفة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الأحد 16 يونيو 2019 01:30 صباحاً

ضبطت نقطة جبل العر في يافع والتابعة لقوات الحزام الأمني 5 قاطرات وعلى متنها بضائع متجهة نحو المناطق التي تقع تحت سيطرة المليشيات الإنقلابية.

 

و بحسب بلاغ عمليات قوات الحزام الأمني في محافظة ، فإنه عندما ثارت شكوك جنود نقطة التفتيش، ليكتشفوا أثناء التفتيش بأن محتوى الحاويات غير مطابق لما هو مدوّن في وثائق التخليص الجمركي والصادر عن مصلحة الجمارك بميناء عدن.

 

و وفقاً لإفادة العمليات، فإن ما وجد في داخل الحاويات اثناء التفتيش عبارة ألواح طاقة شمسية وليس زجاج سيارات ولمبات وملابس كما هو مدوّن في وثائق التخليص الجمركي.

 

و فتحت قوات الحزام الأمني تحقيقاً مع سائقي القاطرات الخمس وهم (ع.أ.ح.ح.)، (م.أ.ع.ق.ر)، (ب.ع.أ.ق)، (خ.م.س.ص)، (ن.م.أ) الذين كشفوا في إعترافاتهم عن تلاعب بوثائق التخليص بالمينا.

 

و نفى سائقو القاطرات معرفتهم بما تحتويه الحاويات التي يقومون بنقلها، وعدم مطابقتها لما هو مدوّن في الوثائق والتراخيص، محملين جمارك عدن المسؤولية عن هذه المخالفات القانونية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق