مليشيات #الحوثي تقصف مواقع #العمالقة والقوات المشتركة في أطراف مدينة الصالح جنوبي #الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الجمعة 14 يونيو 2019 10:40 مساءً

تعرضت مواقع قوات العمالقة والقوات المشتركة في مدينة الصالح لقصف واستهداف مكثف وعنيف شنته مليشيات الحوثي الإرهابية مساء اليوم الجمعة بالمدفعية الثقيلة وبالأسلحة المختلفة .

 

 مصدر عسكري ميداني في الحديدة أفاد بتعرض المواقع التي تتمركز فيها قوات العمالقة والقوات المشتركة شرق مدينة الصالح التابعة لمديرية الحالي بمحافظة الحديدة للقصف العنيف بالمدفعية الثقيلة والأسلحة المختلفة .

 

 

 وأشار المصدر أن المليشيات استخدمت خلال عملية القصف مدفعية الهاون الثقيلة من عيار 120 وعيار 82 وبقذائف B10 وقذائف آر بي جي ، كما استهدفت مواقع أخرى بالأسلحة الرشاشة الثقيلة من عيار 23 وبالأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 وبالأسلحة القناصة . 

 

 

وكانت مليشيات الحوثي قد استهدفت في وقت سابق من صباح اليوم مواقع متفرقة للعمالقة والقوات المشتركة في مديرية الدريهمي بالمدفعية والأسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة بشكل مكثف وعنيف حتى ساعات العصر . 

 

 

وفي ذات السياق شنت المليشيا قبل يومين هجوماً عنيفاً على مواقع العمالقة في منطقة الجبلية وحاولت التقدم نحو المواقع للسيطرة عليها دونما أن تحقق أي انتصار يذكر ، وتكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق