#عدن .. وزير النقل يتفقد سير العمل في هيئة النقل البري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج /وديد ملطوف الخميس 13 يونيو 2019 04:49 مساءً


قام وزير النقل صالح أحمد الجبواني صباح اليوم الخميس بزيارة تفقدية للهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري ضمن الزيارات الميدانية التي يقوم بها للمرافق التابعة للوزارة ،وذلك لتفقد سير العمل والانضباط الوظيفي بعد إجازة العيد، وكان في استقباله القائم بأعمال رئيس الهيئة علي محروق ونائبة سند ذيبان .


حيث قدم "الجبواني" للموظفين والعاملين التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك متمنيا لهم دوام الصحة والعافية،وناقش معهم عدد من القضايا المرتبطة بعمل الهيئة ...مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة في تسيير العمل بشكل عام ومعالجة الإشكاليات في ظل الوضع الراهن والظروف الاستثنائية التي تمر بها البلد .


كما ورحب رئيس الهيئة "محروق" بزيارة الوزير ،مطلعاً اياة على الإشكاليات والمعوقات التي تواجه عمل الهيئة والصعوبات التي تحول تنفيذ مهامها والأفكار والمشاريع التي بصدد تنفيذها لتطوير العمل .


بعد ذلك قام "الجبواني" بجولة في إدارات ومكاتب الهيئة المركز الرئيسي وفرع عدن والمؤسسة المحلية للنقل البري للاطلاع على مستوى العمل وطبيعة الخدمات المقدمة ، وحث الموظفين والعاملين الالتزام بالدوام الرسمي والعمل بروح الفريق الواحد وتأدية المهام والواجبات على أكمل وجة، موجها رئاسة الهيئة بمكافاة المتميزين منهم ومحاسبة المقصرين في تأدية أعمالهم .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق