مدير أمن #حضرموت يحذر وسائل الإعلام من تداول الشائعات للحفاظ على الأمن والإستقرار

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/ خاص الخميس 13 يونيو 2019 02:10 مساءً

قال مدير العام الأمن والشرطة بساحل منير كرامة التميمي، بانه يجب "تغليب مصلحة حضرموت وأمنها واستقرارها على المصالح الشخصية الضيّقة وإيجاد نقطة التقاء لكل التيارات والمكونات والأحزاب ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة يكون محور ارتكازها حضرموت أولاً وأخيراً".

 

 

ودعا العميد التميمي إلى تكثيف الجهود التوعوية لخلق وعي مجتمعي عام من خلال توجيه المواطنين وأفراد الأمن للحفاظ على المكتسبات التي تحققت.

 

 

ووجه العميد التميمي بضرورة وضع استراتيجية لعمل التوجية المعنوي تستهدف المجتمع بكل فئاته المختلفة لغرس حب الوطن في قلوبهم وجعل مصلحة حضرموت فوق كل شيء.

 

 

وأضاف العميد التميمي أن "الإعلام رسالة سامية ينشر الخير والفضيلة ويقوّم السلوكيات الخاطئة ويعمل على معالجتها بقوالب إعلامية مختلفة تصل إلى عامة الناس بشكل مبّسط وبلغة مفهومة"، داعيا منتسبي إدارة التوجيه المعنوي و الإعلاميين في كافة الوسائل الإعلامية على الإلتزام بالمهنية والمصداقية والأمانة وعدم بثّ الشائعات التي تقلق المواطنين وتزعزع الأمن والاستقرار في المحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير أمن #حضرموت يحذر وسائل الإعلام من تداول الشائعات للحفاظ على الأمن والإستقرار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق