رئيس الدائرة السياسية بإنتقالي #عدن يلتقي بعدد من القيادات الجنوبية

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/ خاص الخميس 13 يونيو 2019 12:59 مساءً

بتكليف رئيس القيادة المحلية بمحافظة عدن، الدكتور عبدالناصر الوالي، ألتقى الأخ عادل جعفر رئيس الإدارة السياسية للمجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة عدن، بكل من عبدالله ناجي رئيس القيادة المحلية مديرية دار سعد والاخ إياد المصفري عضو لجنة المحافظة وأحمد خريصان رئيس الدائرة التنظيمية ومحمد علي برهان عضو لجنة المديرية.

 

 

 

 وفي اللقاء تمت مناقشة بعض الأفكار التي طرحت للاخ رئيس انتقالي محافظة عدن، لتفعيل العمل السياسي بين الجماهير ومايطرحه الشارع العدني في الاماكن العامة حول أداء المجلس الانتقالي و بعض المخاوف والإشاعات والتعبئة الخاطئة من الانتقالي ومستقبله السياسي من قبل بعض المواطنين.

 

 

وتمت مناقشة القضايا وكان النقاش بروح أخوية صادقة وبعيدا عن الشطط وبكل تواضع وتم ايضا الاستماع كلا للاخر وتم الإتفاق على مجمل القضايا المطروحة والعمل على ترجمتها للواقع.

 

 

وشكر الاستاذ سالم شميلة القيادة المحلية بمحافظة عدن ومديرية دار سعد على تفاعلها السريع وتواضعها للجلوس مع القيادات ونتمنى ان يكون الاخرين بهذا القدر من التفاعل والتواضع والثقافة العالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس الدائرة السياسية بإنتقالي #عدن يلتقي بعدد من القيادات الجنوبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق