المناضل #علي_محيسن في ذمة الله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أنتقل إلى رحمة الله الفقيد المناضل علي محيسن  مساء يوم أمس الأربعاء، إثر مرض عضال ألم به.

 

 

وبموكب جنائزي مهيب شارك فيه جمع كبير من ذويه ومحبينه وجيرانه ودعت حالمين وردفان أحد المناضلين الأقوياء الشرفاء من الرعيل الأول.

 

 

والذي قضى حياته في خدمة الوطن، وقد شارك الفقيد  في الكثير من الجبهات القتاليه وكان احد رفاق درب الفقيد المناضل سعيد صالح كما كان الفقيد رحمه الله أحد أبرز مناضلين جبهة كنظاره المعروفه لدي الرعيل الاول ومن أبرز رجالات جبهة التحرير القتاليه "جبهة حالمين" الذين ناضلوا ضد الاستعمار البريطاني.

 

 

برحيل المناضل البطل والهامة الوطنيه علي محيسن  فقدنا رجل صالح وحكيم طيب الأخلاق متواضع وصريح في أقواله مهذب في أفعاله وبليغ في مصطلحاته الصاروخيه التي تختصر الأحداث والحكايات  في كلمات بسيطة ذات دلالات عميقة. 

 

 

وبهذا المصاب الجلل نعزي  أنفسنا وجميع أولاده وكل أفراد أسرته وذويه وأقاربه واخوانه.. إذ نشاطركم ألمكم وأحزانكم بوفاته.. ونتقدم إليكم بتعازينا القلبية الحارة.

 

 سائلين المولى عز وجل لفقيدنا الرحمة والمغفرة وأن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وينعم عليه بعفوه ورضوانه وأن يتقبله تقبلاً حسناً.. انا لله وانا إلية راجعون

 

الأسيفون/  قبيلة الحمادي-حالمين؛ عنهم:

 

الشيخ/سعد ناجي احمد

 

الشيخ/صالح ناجي احمد

 

رجل الأعمال الاستاذ عبود صالح ناجي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق