بدعم محافظ #أبين.. إنطلاق حملة نظافة في مدينة #جعار

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/ خاص الأربعاء 12 يونيو 2019 01:00 مساءً

أنطلقت صباح  اليوم الاربعاء  في مدينة جعار بمديرية خنفر حملة  نظافة باستخدام الشيول وسيارة نقل القمامة، حيث تم النزول إلى عدد من مواقع ومكبات القمامة في المدينة وتصفية عددا من الشوارع والأحياء من أكوام القمامات المتراكمة منذ عيد الفطر المبارك، وذلك بدعم من محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم وبإشراف السلطة المحلية في مديرية خنفر وتنفيذ صندوق النظافة والتحسين بأبين.

 

 

وشكر الموقري محافظ محافظة أبين، على دعمه وإهتمامه بهذه الحملات  مؤكدا أن الحملة ستتواصل في مناطق أخرى بجعار  وغيرها وايضا مناطق أخرى في أبين؛ مضيفًا أن الصندوق ينفذ هذه الحملات في ظل صعوبات وشحة امكانيات ونقص في الآليات والمعدات آملا من المنظمات الدولية المانحة والهلال الأحمر الإماراتي التفاعل مع مايحتاجه الصندوق. 

 

 

يذكر أن الصندوق يقوم بدفع إيجارات كبيرة للشيولات وغيرها في سبيل تنفيذ هذه الحملات وهو مايجعل الصندوق يدفع مبالغ مالية كبيرة كانت ستسخر لجوانب أخرى كالتشجير والتحسين وغيرهما لو توفرت آليات ومعدات للصندوق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدعم محافظ #أبين.. إنطلاق حملة نظافة في مدينة #جعار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق