اللجنة الاغاثية لمنطقة #باتيس وضواحيها تعقد اجتماعها التشاوري

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الأربعاء 12 يونيو 2019 12:15 صباحاً

بحضور الاخ صالح ناجي زين بن عطاف رئيس الدائرة الجماهيرية بالمجلس الانتقالي خنفر عضو لجنة المتابعة وبحضور الشخصيات الاجتماعية العميد احمد شايف والعقيد علي الزيدي وعبدالله غالب الرهوي وهاني محسن عبدالقوي واحمد ابراهيم العمبي وجمال الحسني والعقيد صالح محسن وعادل طهيف وعبدالله محسن عبدالقوي ومحسن علي محسن عقدت لجنة استقبال التبرعات بمنطقة باتيس وضواحيها اجتماعآ تشاوريآ يوم الاحد برئاسة رئيس اللجنة العميد هادي علي عبدالقوي و اعضاء اللجنة احمد علي الداعري وحسين عبدالحق سالم وعلي معباد.

 

ناقش خلاله الحاضرون برنامج النزول للمحلات التجارية ورجال الخير والتجار بالمنطقة.

 

 

حيث استعرض الاجتماع شن العدوان السافر على محافظة الضالع من قبل الاحتلال الشمالي والمجوس الروافض.

 

وقد حيا الاجتماع الصمود الاسطوري لاخواننا الابطال بجبهة الضالع واستماتتهم بالتصدي لهذا العدوان 

معلنين وقوفهم التام مع صمود ابناء الضالع مطالبين اخوانهم التجار ورجال الخير والميسورين بالتبرع لصالح تعزيز صمود الابطال المرابطين بالضالع مقدمين شكرهم لتجاوب الاخ القائد عبداللطيف السيدقائد قوات الحزام الامني والتدخل السريع مع هذه الحملة وتقديم التبرع السخي الذي قدمه للجنة.

 

 

كما قدموا شكرهم لجميع ائمة المساجد على تفاعلهم مع الدعوة بخطبة الجمعة والدعاء للمقاتلين بجبهة الضالع وكل الجبهات المرابطين على الحدود ودعوتهم للمصلين بالتبرع لصالح الحملة التي تنظمها قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية تنفيذآ لتوجيهات قيادة المحافظة بناءآ على الدعوة والتوجيهات التي قدمها القائد عبداللطيف لأئمة المساجد.

 

 

هذا وقد تم توزيع وتحديد المهام بين اعضاء اللجنةواقروا اضافة من يرونه مناسب واهلآ لذلك لقوام اللجنة والنزول للعمل بجمع التبرعات داعيين الجميع للتفاعل مع هذه الحملة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللجنة الاغاثية لمنطقة #باتيس وضواحيها تعقد اجتماعها التشاوري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق