محافظ #الضالع يزور جرحى الحرب في مستشفى النصر العام

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/ خاص الثلاثاء 11 يونيو 2019 07:21 مساءً

قام اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع  بزيارة تفقدية إلى مستشفى النصر العام، وذلك لتفقد أحوال جرحى الحرب الذين جرحوا في معركة الدفاع الذي دافعوا عن العرض والأرض أثناء مشاركتهم في تحرير مناطق ومعسكرات ومواقع هامة في حجر وقعطبة شمال محافظة الضالع.

 

وكان في إستقبال المحافظ، مدير مستشفى النصر العام وعدد من الأطباء والعاملين في المستشفى، حيث تجول المحافظ في أقسام وغرف المستشفى الذي يتلقي فيها الجرحى العلاج.

 

 

وأستمع المحافظ للجرحى عن مستوى الخدمات والعناية الطبية الكافية التي يقدمها المستشفى والعاملين فيه للجرحى.

 

 

وقدم الجرحى الشكر والتقدير لمحافظ المحافظة على هذة الزيارة والاهتمام الكبير الذي يولية بالجرحى.

 

وأضاف المحافظ أن بطولاتكم سيخلدها التأريخ فما حققتموه اذهل العالم ورفع أسم الضالع عاليا، وتمنى المحافظ لهم بالشفاء العاجل.

 

 

 في ذات السياق، وجه الأطباء وإدارة مستشفى النصر العام بالعناية والإهتمام بالجرحى وضرورة إعطائهم كامل الرعاية الصحية كونهم قدموا وبذلوا ارواحهم وانفسهم في سبيل الدفاع عن محافظة الضالع من اعتداءات الميليشيات الحوثية الارهابية الايرانية التي حشدت كل مسلحيها لجبهة الضالع بغرض السيطرة عليها والانتقام من الضالع التي لقنتهم دروساً قاسيه خلال حرب عام 2015 التي توجت بالنصر العظيم لابطال الضالع.

 

وأكد المحافظ بانهم سيعملون على مضاعفة الجهود وتوفير كافة المستلزمات والخدمات للمستشفى حتى يتمكن من تقديم كافة الخدمات الطبية للجرحى والمرضى في المحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ #الضالع يزور جرحى الحرب في مستشفى النصر العام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق