تحذير جديد من مركز #الأرصاد_الجوية بشأن حالة الطقس "وثيقة"

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/ متابعات الثلاثاء 11 يونيو 2019 05:44 مساءً

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية في مدينة عدن،أن تكون الأجواء على المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية غائمة جزئياً إلى غائمة، مع احتمال تشكل السحب الرعدية الممطرة في فترتي الظهيرة والمساء، مشيرا إلى هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية على مناطق متفرقة من المرتفعات الغربية والجنوبية، وقد تمتد إلى أجزاء من الهضاب الداخلية.

 

 

وفي محافظة أرخبيل توقع بأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة مع احتمال هطول أمطار خفيفة، والرياح جنوبية غربية وسرعتها من 15 إلى 30 عقدة.

 

 

وأما عن المناطق الساحلية فالسواحل الجنوبية والشرقية: " أجواء غائمة جزئياً حارة ورطبة نهاراً، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية و تتراوح سرعتها من 12 إلى 28 عقدة".

وعن السواحل الغربية: "غائم جزئيا مع احتمال هطول أمطار رعدية في فترة ما بعد الظهر والرياح شمالية غربية و سرعتها من 08 إلى 18 عقدة" فيما ستكون هناك أجواء صحوة إلى غائمة جزئيا في المناطق الصحراوية بحيث تكون شديدة الحرارة نهارا والرياح متغيرة الاتجاهات خفيفة إلى معتدلة تتراوح سرعتها من 5 الى 15 عقدة.

 

 

وحذر المركز الوطني المواطنين في المناطق المتوقع فيها هطول الأمطار ضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة من تدفق السيول في الشعاب والوديان محذرا الصيادين ومرتادي البحر في أرخبيل سقطرى والسواحل الشرقية والجنوبية من اضطراب البحر وارتفاع الموج. 

 

 

كما حذر المركز للمواطنين في المناطق الصحراوية من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة العظمى التي قد تتجاوز 44 درجة مئوية وكذلك في المناطق الساحلية الجنوبية والشرقية والتي قد تتجاوز فيها درجات الحرارة 38 درجة مئوية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تحذير جديد من مركز #الأرصاد_الجوية بشأن حالة الطقس "وثيقة" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق