#اليمن و #الامارات يبحثان التعاون المشترك فى مجال بناء القدرات والدعم المؤسسي

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/سبأنت الثلاثاء 11 يونيو 2019 02:29 مساءً

بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي اليمني الدكتور نجيب العوج، مع وزير الموارد البشرية والتوطين الإماراتي ناصر بن ثاني الهاملي، سبل تعزيز التعاون الثنائي المشترك بين البلدين في مجال بناء القدرات والدعم المؤسسي وتسهيل استقدام العمالة الماهرة.

 

جاء ذلك خلال لقائهما اليوم الثلاثاء بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، حيث اتفق الجانبان على تقديم الحكومة اليمنية رؤية بجميع جوانب التعاون المشترك في مجال بناء القدرات وتسهيل استقدام العمالة اليمنية وتوقيع اتفاقية تفاهم مشتركة بموجب تلك الرؤية.

 

وأكد وزير التخطيط اليمني -حسبما أفادت وكالة الأنباء اليمنية- عمق العلاقات التاريخية والسياسية والاجتماعية بين البلدين الشقيقين والحرص على تطويرها، خصوصا فيما يتعلق بالاستفادة من التجربة الإماراتية الرائدة والحديثة في دعم مجالات التدريب والتأهيل للقوى العاملة في القطاع العام، والتنسيق المشترك في تسهيل استقدام العمالة اليمنية الماهرة وسبل دعم مشروع الرقم الوطني الموحد.

 

من جهته، أكد وزير الموارد البشرية الإماراتي التوجه العام لبلاده في تقويم كافة الخدمات والتسهيلات لأشقائهم في في جميع المجالات وخصوصا بناء القدرات والدعم المؤسسي، مشيرًا إلى الدور البارز الذي تقدمه القوى العاملة اليمنية في نهضة .


يُذكر أن اللقاء يأتي ضمن برنامج زيارة رئيس الوزراء اليمني عبد ربه منصور هادي والوفد المرافق له للإمارات.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #اليمن و #الامارات يبحثان التعاون المشترك فى مجال بناء القدرات والدعم المؤسسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق