مدير عام #التواهي يواصل إشرافه على سير أعمال رفع مخلفات الأمطار ويثمن الدور #الإماراتي

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/متابعات الثلاثاء 11 يونيو 2019 02:07 مساءً

تواصل السلطة المحلية في التواهي بعدن، لليوم الثاني على التوالي ، أعمال رفع مخلفات مياه الأمطار “السيول” من شوارع وأحياء منطقة القلوعة ، تحت إشراف مباشر من مدير عام المديرية الأستاذ “عبد الحميد ناصر الشعيبي”.


واثناء النزول الميداني لمدير عام المديرية، شدد “الشعيبي”، على عمال مكتب صندوق النظافة بالتواهي ، بتظافر الجهود وتكثيف أعمال رفع المخلفات كالأتربة والصخور الجبلية التي جرفتها سيول مياه الأمطار من المرتفعات إلى شوارع مدينة القلوعة الرئيسية والفرعية وتراكمت كمخلفات صلبة ، وكذا رفعها من الأحياء السكنية القريبة من المرتفعات الجبلية بجبل كالتكس.


موجها ، بسرعة معالجة الأضرار التي ألتحقت بشبكة المياه، وإعطاء المنطقة الأولوية في تنفيذ مشاريع الرصف وإعتمادها ضمن المشاريع التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة القادمة.


الى ذلك ، أطلع مدير عام التواهي ، على سير العمل في شفط مياه الأمطار الراكدة التي يجريها الهلال الأحمر الإماراتي في منطقة العروسة ، مثنياً في الوقت ذاته الدعم ألا محدود الذي تنفذه دولة الأمارات العربية المتحدة بمختلف القطاعات الخدمية والإنسانية في المديرية .


من جانبهم، عبر المواطنين عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية ممثلة بمدير عام المديرية “عبدالحميد ناصر الشعيبي”، على اهتمامه ووضع المعالجات السريعة التي خلفتها هذه الظاهرة الطبيعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام #التواهي يواصل إشرافه على سير أعمال رفع مخلفات الأمطار ويثمن الدور #الإماراتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق