#أبين: على إثر قضية قتل .. قوة عسكرية تطوق المنطقة التي يتواجد بها القتلة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنفيذاً لتوجيهات القائد/عبد اللطيف السيد/قائد ألحزام ألأمني والتدخل السريع م/ أبين تحركت قوة عسكرية من افراد ألحزام ألأمني والتدخل السريع  سرية المعسكر 7 اكتوبر بقيادة/صالح حيدره المرقشي وقوة من التدخل السريع قطاع زنجبار والقائد علي هادي لتدخل السريع أحور .

وفي مقدمة تلك القوة يتواجد القائد مهدي حنتوش قائد الحزام الأمني محور أحور وكذلك الشيخ ملهم قائد اللواء والعقيد جمبا مدير أمن أحور والقائد ناصر الخاشعه.

ومازالت القوة مطوقه المنطقة ومسيطرة على الوضع ألأمني ومطوقة قرية الدخيله المنطقة التي يتواجد بها القتلة.

جاء هذا التحرك العسكري بتنسيق بين محافظ ابين ابوبكر حسين والقائد عبد اللطيف السيد وذلك اخماداً للفتنه وحفاظاً على السكينه العامه للمواطنيين في أحور وحقناً للدماء. 

الجدير بالذكر أن هذه التحركات جاءت على إثر قضية القتل التي حصلت أمس على خلفية ثأر قبلي حسب المصادر الذي خلف قتيلان من قبيلة ال يسلم على أيدي أشخاص من قبيلة ( العفو ) حيث وصل الاخ / المحافظ اليوم ألى احور والتقى بعدد من القادة العسكريين ومشائخ القبائل والقوة العسكرية المرابطه من ألحزام ألأمني والتدخل السريع والقى كلمة فيهم أكد فيها ظرورة تحكيم العقل في مثل هذه المواقف والمشاكل ودعا الطرفين الى الأنصياع والأحتكام الى القانون دراء للفتنة وحفاظاً على التعايش السلمي والسكينة العامة.

وحيا محافظ أبين القائد السيد ورجال ألحزام ألأمني والتدخل السريع على دورهم الوطني مؤكداً على ظرورة انسجام كل ألاجهزة ألأمنية في المحافظة لما فية أمن وأستقرار ألمحافظة 

ومازالت القوة مرابطة في المنطقة منتظرة عما ستخرج به ألوساطة ألقبلية لتسليم القتلة أو أقتحام المكان وفي هذا الاثناء طلبت لجنة الوساطة أنسحاب ألقوة الى مقر قيادة ألحزام لتسليم القتلة.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #أبين: على إثر قضية قتل .. قوة عسكرية تطوق المنطقة التي يتواجد بها القتلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق