رئيس جامعة #عدن يتفقد الأضرار التي لحقت بديوانها جراء الأمطار

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة صباح اليوم مبنى ديوان رئاسة الجامعة وكليات الطب الأربع ,وأطلع على مدى الأضرار التي لحقت بهم جراء عاصفة الأمطار الغزيرة التي ضربت العاصمة المؤقتة عدن وأوقعت الكثير من الأضرار في المباني والطرقات وحصدت عدد والأرواح في المحافظة .

 

وخلال تفقده أطلع رئيس الجامعة على مدى الأضرار التي أصابت ديوان رئاسة الجامعة من خلال شرح مفصل من قبل مدير عام الخدمات الأستاذ/ سالم الفضلي, ووجه بضرورة معالجة كافة تكلك الأضرار التي أصابت المبنى .

 

كما تفقد أيضاً مبنى كليات الطب ,وأشاد بدور عمال الخدمات بالكليات الذين بذلوا قصار جهدهم لإعادة التيار الكهربائي للكليات بعد إنقطاعه عنها بسبب الأمطار الغزيرة التي تسببت بخلل أضر بمولدها الكهربائي.

 

عقب ذالك تفقد الدكتور /الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن مكاتب الموظفين, وأطلع على مدى إنضباطهم وهنأهم على إخلاصهم المتفاني في العمل ..ثمَ بادلهم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

 

رافق رئيس الجامعة زيارته التفقدية الدكتور/عادل عبد المجيد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والدكتور /ياسر باسردة الأمين العام المساعد للجامعة والدكتور/مصطفى أحمد صالح مدير عام مكتب رئيس الجامعة وعدد من عمداء الكليات ومدراء العموم

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس جامعة #عدن يتفقد الأضرار التي لحقت بديوانها جراء الأمطار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق