الرئيس الزُبيدي يتفقد سير العمل في الأمانة العامة والجمعية الوطنية

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الاثنين 10 يونيو 2019 03:18 مساءً

نظم رئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، اليوم الإثنين، زيارة تفقدية للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والجمعية الوطنية للمجلس.


وكان في استقبال الزبيدي فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.


وطاف الزُبيدي بدوائر الأمانة العامة، والتقى برؤساء وموظفي الدوائر، الذين قدموا له شرحاً موجزاً عن أهم جوانب خطة عمل الدوائر، بمايتوافق مع متطلبات المرحلة القادمة.


وأشاد بالتزام موظفي دوائر الأمانة العامة، وانضباطهم في تأدية مهام عملهم، مشدداً على ضرورة استمرار هذا الانضباط الذي يعكس حس المسؤولية بالدور الوطني الذي تقوم به الأمانة العامة.


وقام الرئيس الزُبيدي بتقديم التهاني لموظفي الأمانة العامة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في المهام المُوكلة إليهم.


من جهتهم عبر موظفو الأمانة العامة، عن سعادتهم بهذه الزيارة، مهنئين الزُبيدي بحلول عيد الفطر المبارك، شاكرين له زيارته واهتمامه بالأمانة العامة وموظفيها.


كما قام رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، بزيارة مماثلة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، متفقداً سير العمل في القطاعات والإدارات العاملة فيها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يتفقد سير العمل في الأمانة العامة والجمعية الوطنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق