محافظ البنك المركزي: قوى بالشرعية أنزعجت من ربط بنك #مأرب بـ #عدن!

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/ متابعات الاثنين 10 يونيو 2019 10:30 صباحاً

أكد محافظ البنك المركزي، حافظ معياد، أن قوى بالحكومة الشرعية انخرطت في الحملة المسعورة التي تشنها منذ أشهر الميليشيات الحوثية ضد شخص محافظ البنك، وكذا ضد الخطوات والإجراءات التي يتخذها لإنقاذ الاقتصاد اليمني، وقال: إن انخراط تلك القوى بهذه الحملة الهستيرية، يأتي بسبب انزعاجها من التحرك الأخير الهادف إلى إعادة ربط فرعي البنك المركزي بمحافظتي والمهرة بالمقر الرئيسي للبنك في عدن.

 

 

وأكد حافظ معياد أنه لا يستطيع البقاء في هذا العمل إلا إذا تم جباية إيرادات فرعي البنك في مأرب والمهرة وتوريدها إلى البنك المركزي بعدن، وقال: نطالب الإخوان الذين انزعجوا من طريقة إدارتنا للمعركة الاقتصادية، تولي المهمة، ونحن جاهزون لتسليمها لهم بحيث يوفرون حملاتهم الإعلامية الهادفة لعرقلة جهود البنك والتشكيك في الإجراءات المتخذة من قبله، وتجييرها لصالح الاقتصاد اليمني، ومن المهم أن نضع أمام أعيننا مصلحة 30 مليون يمني قبل أي شيء آخر.

 

 

وأوضح محافظ البنك المركزي في بلاغ صحفي، أن قبوله بالمهمة الموكلة إليه كانت لإنقاذ الاقتصاد اليمني والحيلولة دون انهيار العملة الوطنية، في وقت كانت كل المؤشرات تنبئ عن وقوع كارثة وشيكة لا تحمد عقباها، مشيرًا إلى أنه اشترط في حينه أن يكون العمل واضحا وشفافا، مبينا أن ما تم القيام به لم يخرج عن مضمون هذا الاتفاق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ البنك المركزي: قوى بالشرعية أنزعجت من ربط بنك #مأرب بـ #عدن! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق