البركاني يطالب البرلمان بتشكيل لجنة للنزول إلى #العاصمة_عدن لمتابعة أضرار الأمطار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/ خاص الأحد 09 يونيو 2019 12:42 مساءً

طالب النائب في البرلمان اليمني/ عبدالخالق البركاني، رئيس وأعضاء مجلس النواب تشكيل لجنة برلمانية لزيارة العاصمة عدن، وذلك للوقوف أمام الأوضاع التي تشهدها العاصمة عدن جراء المنخفض الجوي والأضرار التي تسببت بفعل هطول الأمطار خلال الساعات الماضية.

 

 

وقال عضو مجلس النواب "عبدالخالق البركاني" في رسالة خاصة الى مجلس النواب: الاخ الشيخ الفاضل سلطان البركاني رئيس مجلس النواب الأخوة نواب رئيس المجلس،  الاخوة الأعضاء أسعد صباحكم وكل أيامكم.

 

 

وتابع، أود أنوه إلى أن الحاجة تقتضي ان يشكل المجلس لجنة لزيارة العاصمة عدن للوقوف أمام الاوضاع والاخطار التي قد يسببها المناخ الجوي في عدن والمحافظات المجاورة نتيجة الأمطار وقدم البنيه التحتية وظروف ومعانات المواطن هناك وإنفلات دور بعض المؤسسات وغياب بغض اشكال السلطه والمخاوف الذي قد تترتب في انهيار منازل المواطنيين وانقطاع الخدمات وضعف دور الدفاع المدني.

 

 

وأوضح قائلًا: كما قد تصبح المحافظة عرضه للامراض، وعليه لابد من التواصل مع السلطات المحلية والحكومة لمواجهة هذه الكارثه وتحديات  مزاج السلطات العفوي وغياب الامكانيات، كما أننا بحاجة للتواصل مع المؤسسات الدولية الداعمة والإقليمية لمساعدتنا في تلافي مخاطر هذا التحول المناخي ولا ننتظر ان نلوك اللوم وتحمل الاخرين لدورهم حتى تحل الكارثه بشعبنا وارضنا.

 

 

وأقترح البركاني، تشكيل لجنة للنزول إلى عدن والوقوف أمام هذه الأوضاع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق