استنكار شعبي لحادث مقتل المصلين بـ #الضالع ومطالبة بتسليم الجناة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص السبت 08 يونيو 2019 08:16 مساءً


تتصاعد النبرة الشعبية والسياسية تجاه حادث مقتل المصلين بجامع قرية مثعد بمديرية الازارق اثناء صلاة الجمعة امس ما ادى الى خمسة مصلين وجرح اخرين .


وكان رئيس مجلس الحراك الثوري بمديرية الازارق الاخ نجيب الجعدي ابو همام دعا في تصريح صحفي امس المكونات وقوى الطيف السياسي الى ادانة العمل الذي وصفه بالهمجي واللا انساني .


وفي هذا السياق قام صباح اليوم رئيس مجلس الحراك الثوري بمركز حولين الاخ صادق شايع بزيارة لمركز حولين حيث استقبله جموع من المواطنين منهم اعضاء مجلس الحراك الثوري بالمركز حيث ادان الجميع العمل الارهابي في مسجد مثعد .


وقال الاخ صادق ماجرى عمل بلطجي وغير قانوني ولا انساني الذي تعرض له المصلون الامنون في الجامع داعيا الى الاسراع في تسليم الجناة قبل ان تخرج الامور عن مسارها القانوني .


وتتزايد نبرة التصعيد الشعبي ضد الحادث الذي يعتبر الاول من نوعه في حيث تقنحم قوة عسكرية شبه رسمية مسجدا وتباشر المصلين باطلاق الرصاص الحي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق