قصف #حوثي يستهدف مواقع العمالقة في #التحيتا والجبلية وإصابة إحد الجنود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص السبت 08 يونيو 2019 03:36 مساءً

 

تعرضت مواقع قوات العمالقة لعمليات قصف وإستهداف واسعة طالت مواقع تابعة لألوية العمالقة في مديرية التحيتا ومنطقة الجبلية التابعة لها جنوب محافظة .


وقالت مصادر عسكرية أن المليشيات قامت بشن قصف مدفعي عنيف على مواقع العمالقة في مديرية التحيتا واستخدمت مدفعية الهاون الثقيل من عيار 120 وقذائف مدفعية الهاوزر .


وفي منطقة الجبلية أفادت مصادر ميدانية عن قيام قناصة تابعين للمليشيات الحوثية بشن عمليات استهداف وقنص واسعة على مواقع قوات ألوية العمالقة بإستخدام الأسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة والأسلحة القناصة فيما أطلقت المليشيات النار بشكل متقطع من سلاح 12.7 ومختلف أنواع الأسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة مستهدفة المواقع التي يتمركز فيها جنود قوات العمالقة في منطقة الجبلية وأدت لإصابة أحد الجنود في صفوف القوات العمالقة بجروح متفاوتة .


وتكشف عمليات القصف والإستهداف اليومية التي تنفذها المليشيات الحوثية على مواقع العمالقة مزاعم المليشيا حول إلتزامها بعملية السلام واتفاقية السويد والتي تتضمن وقف إطلاق النار والعمليات العسكرية وإنسحابها من الموانى الثلاثة لمدينة الحديدة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق