الحراك الثوري بـ أزارق #الضالع يدين حادث مقتل المصلين الامنين ويدعو لتسليم الجناة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص السبت 08 يونيو 2019 12:41 صباحاً

ادان مجلس الحراك الثوري بمديرية الازارق محافظة حادث القتل الذي اودى بعدد من المصلين الامنين في قرية مثعد من ابناء المدينة اثناء تاديتهم لصلاة الجمعة اليوم .

 

 

واعتبر الاخ نجيب الجعدي ابو همام رئيس مجلس الحراك الثوري بالمديرية في تصريح صحفي ماجرى عمل بلطجي وغير قانوني ولا انساني الذي تعرض له المصلون الامنون في الجامع بقرية مثعد اثناء تاديتهم لصلاة الجمعة حين جرى مباغتتهم بالقتل المباشر

 

مناشدا باسم الدين والعرض والوطنية محافظ محافظة الضالع ومدير امن الضالع وقائد الحزام الامني في الضالع ورئيس المجلس الانتقالي بالضالع 

وقائد المقاومة بالضالع مضيفا فانتم المسئولون امام الله تعالى أولاً في هذه الجريمه البشعة من قبل قوات تابعة لكم فالازارق الذي قدمت خيرة رجالها دفاعا عن هذه الوطن تتعرض اليوم للاهانة والاستخفاف بدم الازرقي ورجال الازارق .

 

 

وقال الجعدي ماهكذا يجازى العظماء وماهكذا يكرم المناضلين الابطال داعيا الى الاسراع في تسليم الجناة قبل ان تخرج الامور عن مسارها القانوني .

 

 

وهاجمت مجموعة امنية المصلين بجامع القرية اثناء تاديتهم الصلاة ما ادى الى قتل عدد منهم واصابة اخرين بينهم قيادات من مجلس الحراك الثوري بالمديرية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق