القائم بأعمال مدير مطار #عدن يبعث برقية عزاء إلى أسرة الفقيد علي محمد رئيس قسم الإيراد

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الجمعة 07 يونيو 2019 10:15 مساءً

بعث القائم بأعمال مدير مطار عدن الدولي الاستاذ عبدالرقيب العمري برقية عزاء و مواساة إلى أسرة الفقيد علي محمد ، رئيس قسم الإيراد بمطار عدن الدولي ، والذي انتقل الى مثواه الأخير اليوم الجمعة اثر وعكه صحية .

 

 

وعبّرت البرقية عن الحزن العميق بفقدان واحدا من ابرز الموظفين في مطار عدن الدولي و رئيس قسم الإيراد بالمطار ،والذي تشاطرنا معه العمل و التعب و النجاح خلال سنين طويلة تقلد خلالها عدد من المناصب الإدارية .

 

وأشاد العمري بمناقب الفقيد وصفاته، مؤكداً أن رحيله مثّل خسارة كبيرة على الوطن بشكل عام و الهيئة الادارية بالمطار والتي هي بأمس الحاجة الى خبرته و كفاءته و مزاياه القيادية ، حيث كان يتميز بأخلاقه و تواضعه مع الجميع .

 

 

وأعرب نائب المدير في ختام برقيته، عن بالغ حزنه لرحيل الفقيد، معبراً عن خالص تعازيه ومواساته لكافة أفراد أسرته وذويه، مترحماً على روحه الطاهرة، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القائم بأعمال مدير مطار #عدن يبعث برقية عزاء إلى أسرة الفقيد علي محمد رئيس قسم الإيراد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق