إصابة مواطن مسن من أهالي #حيس برصاصة قناص #حوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الخميس 06 يونيو 2019 10:42 مساءً

أصيب مواطن مسن من أهالي مديرية حيس بطلقة نار حوثية ظهر اليوم جراء استهدف مليشيات المواطنين والمدنيين الأبرياء في المديرية جنوبي مدينة خلال ايام عيد الفطر المبارك وذكر مصدر محلي أن المليشيات استهدفت المواطنين والأحياء السكنية برصاص القناصة والأسلحة المتوسطة ، مما أدى إلى إصابة المواطن ابراهيم قاسم حميد الشميري حيث تم نقله إلى مستشفى الخوخة الميداني لتلقي العلاج والإسعافات الأولية . 

 

 

وأفاد مصدر طبي في مستشفى الخوخة أن المواطن ابراهيم قاسم الشميري البالغ من العمر 55 عاما تعرض لأصابةً خطيرة برصاص قناصة مليشيات الحوثي ، حيث اخترقت الطلقة النارية بطنة واحشاءه مخلفه إصابة خطيرة ويده اليسرى ،ليتم تحويله إلى مستشفى أطباء بلا حدود في مدينة المخا لأستكمال العلاجات اللازمة . 

 

 

وتواصل المليشيات الحوثية إرتكاب الجرائم الإنسانية بحق المدنيين في الأحياء السكنية والأسواق الشعبية والطرقات العامة ، وسقط جراء ذلك مئات الضحايا الأبرياء من الرجال والنساء والأطفال منذ بدء الهدنة الأممية في الحديدة في ظل صمت وتجاهل أممي تجاه تلك الإنتهاكات .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق