مدير مكتب تربية #حضرموت ينعى وفاة التربوي القدير علي محمد بن عويش

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الخميس 06 يونيو 2019 08:50 مساءً

نعى وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة الاستاذ جمال سالم عبدون وفاة التربوي القدير الشيخ علي محمد بن عويش الذي وافاه الاجل بمديرية الشحر بعد حياة حافلة بالعطاء في الحقل التربوي والتعليمي .

 

وأبتهل الوكيل عبدون باسمه وكافة منتسبي الحقل التربوي والتعليمي بالمحافظة الى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته , ويلهم اهله وذويه ومحبيه واصدقائه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون .

 

هذا ووري جثمانه الطاهر الثرى عقب صلاة العشاء بمسجد جوبان هذه الليلة الخميس بعد الصلاة عليه بمقبرة بن جوبان بمديرية الشحر .

 

ويعد الفقيد التربوي القدير الشيخ علي محمد بن عويش رحمة الله عليه واحد من الشخصيات التربوية والتعليمية في مديرية الشحر تلقى تعليمه في مدرسة مكارم الاخلاق التاريخية ثم مدرساً في العهد الجديد وكان جاداً في دروسه معتمداً على نفسه اعتمادا كاملاً , وكان يتصف بهدوء الطبع وشق طريقه الى حياة العلم والثقافة وله مساهمات في مجال المسرح ثم صار مديراً لها في عام (1970-1971) وتخرج على يده الكثير من طلبة العلم وبعد ذلك تقاعد عن العمل 1406 ه متفرغاً في بعض الاوقات بالخطبة والامامة لصلاة الجمعة بمسجد النور نيابة عن امام المسجد عباس الحداد وتساعده حصيلته الفقهية الدينية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير مكتب تربية #حضرموت ينعى وفاة التربوي القدير علي محمد بن عويش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق