كميات جديدة من المتفجرات تعثر عليها الاجهزة الامنية بـ #لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/ زاهي النفيلي الخميس 06 يونيو 2019 02:10 صباحاً

عثرت ادارة أمن محافظة ، مساء الأمس، على الغام وعبوات ناسفة كانت مدفونة في أحدى المزارع في مديرية تبن جنوبي المحافظة .

 

وفي التفاصيل، قال مصدر أمني أن قوة أمنية تحركت للمنطقة بعد بلاغ عملياتي جاء فيه عثور أحد المزارعين على متفجرات اثناء قيامه بالحفر بهدف الزراعة .

 

وأضاف المصدر الى أن القوة الامنية اتخذت اجراءات السلامة في العملية حيث اشرف مهندسين على اخراج المتفجرات المدفونة في تلك المزرعة الواقعة خلف قرية بيت عياض على الطريق المؤدي الى قرية شظيف.

 

وأكد المصدر أن المتفجرات التي عثر عليها تضم لغمان ارضيان مضادان للدبابات بالاضافة الى لغم((مشرك)) كعبوة ناسفة وخمس عبوات ناسفة صناعة يدوية من انابيب الغاز والاكسجين ومواد متفجرة .

 

وأفاد المصدر أن عمليات البحث تواصلت للتاكد من خلو المزرعة ومحيطها من المتفجرات وفتح التحقيق بذلك خصوصا وأن منطقة بيت عياض تعتبر من المناطق التي كانت تعد مركز تجمع وقيادة للتنظيم الارهابي "القاعدة" في محافظة لحج.

 

الجدير بالذكر أن الاجهزة الامنية بمحافظة لحج ضبطت وعثرت خلال الفترات الماضية على كميات كبيرة من المتفجرات والالغام العبوات الناسفة عن طريق رميها أو دفنها أو المداهمة الناجحة للأوكار الارهابية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق