قيادة قوات #التحالف و إدارة أمن #عدن والمنطقة الرابعة تعاود خنساء #الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/ خاص الخميس 06 يونيو 2019 01:15 صباحاً

قام صباح اليوم قائد قوات العربي في عدن واللواء شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن، بزيارة عدد من أسر شهداء المقاومة الجنوبية في وفي مقدمتهم: أسرة الشهيد العميد/ سيف سكرة وأسرة الشهداء الثلاثة عبيد وفهمي وفتاح سناح والشهيد القائد شلال الشوبجي.

 

 

وكان في إستقبالهم عدد من القادة الميدانيين للجبهات العميد/ أحمد قايد القبة- قائد حزام أمني الضالع والقائد وليد سيف سكرة والقائد يحيى الشوبجي وآخرين.

 

 

كما قاموا بتفقد مواقع أبطال المقاومة الجنوبية والحزام الأمني في خطوط التماس في أطراف قعطبة والمواقع المجاورة لها.

 

في ذات السياق وجّه نائب رئيس الشيخ ، ببناء منزل، لأم الشهداء، المعروفة بـ"خنساء " في قريتها محافظة الضالع.

 

 

وأصدر نائب الرئيس، توجيهاً بإعتماد مبلغ شهري لأم الشهداء، تقديرا لتضحياتها، بعد استشهاد ثلاثة من أبنائها فداءً للوطن الجنوبي.

 

 

الجدير بالذكر بأن أم الشهداء، فقدت أبنها فهمي برصاص قوات المجرم ضبعان، وحين أقامت له مخيم عزاء، قصفت قوات المجرم ضبعان بالدبابات المخيم، حيث أستشهد إبنها الآخر عبدالفتاح و ثلاثة أخرين من الأسرة، قبل أن تفقد إبنها الثالث عبيد، شهيداً بمعارك الشرف والكرامة شمال حجر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق