"إتحاد شبيبة عدن " رحلة الخير في شهر الخير

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بسبب الاوضاع التي آلت اليها البلاد وتردي الاوضاع المعيشية اتنفض شباب وفتيات من ابناء تحت مسمى مبادرات شبابية طوعية هدفهم الوحيد مساعدة الفقراء و من شردهم الحرب وسرق احبائهم 

 

"إتحاد شبيبة عدن " هو أحدى هذه المبادرات الشبابية وهو كيان طوعي تم انشاؤة في يونيو 2016 م بعزيمة فتيان وفتيات من شباب عدن منهم الطالب ومنهم الخريج جمعتهم القيم والشراكة والابداع والتميز والمصداقية وحب العمل الجماعي والخير وخدمة الناس دون اي مقابل يعود عليهم .

 

اهداف الاتحاد ورسالتة :

يهدف الاتحاد الى تحسين وضع الشباب وتمكينهم اقتصادياً واجتماعياً ورفع مستوى الوعي لديهم والمساهمة في تنمية المجتمع ودعم فئاتة المختلفة بالشراكة والتعاون مع الجهات الفاعلة في المجتمع من خلال القيام بمشاريع تنموية هادفة عبر رسالته التي وضعها وتتضمن العمل على خدمة المجتمع ومساعدته بقدر ما نستطيع وبما تجود به ايادي فاعلي الخير ومحبية.

 

نشاط اتحاد شبيبة عدن خلال شهر رمضان :

 

مشروع افطار صائم :

 

 

نفذ اتحاد شبيبة خلال شهر رمضان مشروع إفطار صائم بالشراكة مع مبادرة يقظة شباب ومبادرة أيادي عدنية ومبادرة ترابط التنموية وقاموا بتوزيع 1000 وجبة للمقيمين في مخيمات النزوج بعدن مخيم "المهرام" بالشعب 

ومخيم "الصوامع " بالمعلا ومخيم "المصعبين " كما تم توزيع الافطار للمارة في جولة حجيف.

 

 

زيارة المرضى بمستشفى الجمهورية :

 

ومن منطلق واجب زيارة المريض وفي شهر الخير والاحسان اقدم فريق إتحاد شبيبة عدن بالتنسيق مع ادارة مستشفى الجمهورية زيارة المرضى في الاقسام وتقديم وجبة الافطار. 

 

 

مشروع كسوة العيد للنازحين : 

 

وتحت شعار " عيدنا عيدكم 2" للسنه الثانية على التوالي نفذ فريق اتحاد شبيبة عدن توزيع كسوة العيد في مخيمات النزوح بالمعلا والمصعبين ل500 طفل ,سبقها عملية مسح للمخيمين لمعرفة عدد الاطفال واعمارهم .

 

 

كسوة العيد للأسر المحتاجة : من باب التكافل ومساعدة المحتاجين من الأسر المتعففة وزع فريق اتحاد شبيبة عدن كسوة العيد ل 150 طفل وطفله في عموم العاصمة عدن. 

 

 

نشاط ملتقى الشبيبة الرمضاني الاول :

 

 اقام الاتحاد ملتقى الشبيبة الرمضاني الأول والذي كان بمشاركة عدد المبادرات تضمن اللقاء ورشة عمل للحاضرات من اعضاء المبادرات , و فقرات ترفهيه ومسابقات ووجبة عشاء.

 

وشكر المدير التنفيذي للاتحاد " "شيماء الزبيري" جهود الفريق الجبارة في جميع الانشطة التي نفذت خلال شهر رمضان .

 

 

كما عبرت ايضا عن شكرها لكل من دعم وساند في إقامة وإنجاح مثل هذه المشاريع التي تحث على التكافل الاجتماعي والتعاون والشعور بالاخرين ممكن ضاقت عليهم الارض.

 

ابتسام القاسمي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "إتحاد شبيبة عدن " رحلة الخير في شهر الخير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق